ميلاد لبناني في ستراسبورغ… وهيلا هيلا هو!

0

رغم أن لبنان لا يشعر بعيد الميلاد بعد بسبب الظروف التي يمر بها الناس، وخصوصا من الناحية الاقتصادية، انتقلت بهجة العيد إلى ستراسبورغ هذا الأسبوع مع افتتاح السوق الميلادي السنوي التقليدي في المدينة الفرنسية، مع كل ما تحمله من فرح العيد، وافتتاح القرية اللبنانية لتسويق السياحة والمنتجات اللبنانية، حيث كانت لمدينة جبيل دور كبير فيها، المعروفة بدورها الجميل كل عام لتنظيم الميلاد في أسواقها.

والأجمل هو ما قدمته كورال الفيحاء من طرابلس إلى ستراسبورغ، حيث قدمت أغنيات ميلادية بغاية الروعة في الحفل، مزجتها مع شعار الهيلا هيلا هو، الذي أصبح مرتبطا بالثورة اليوم.

من الجميل أن نرى أن صورة لبنان ما زالت مضيئة في العالم، على أمل أن تتمكن الثورة من تحقيق أهدافها ليتمكن لبنان من تحقيق فرح العيد والشعور به.

Share.

About Author

Loubnaniyoun is a non-profit organization, which aims to establish value for humanity by implementing improvements at various levels, mainly education, culture, environment and health. The organization seeks to ameliorate the living conditions for Lebanese people through the activities it carries out, as an attempt to compensate the lack of attention by the public sector.