نهر الكلب يعاني أبشع الانتهاكات لبناء مقر حزبي!

0

يؤكد الخبراء أن هناك ما تعرض له الجبل في نهر الكلب بسبب المشروع لبناء المقر الجديد للتيار الوطني الحر أسوأ مما نتخيله، وهو قضم لمقر طبيعي رائع تم الاعتداء عليه بغطاء رسمي.

هناك تساؤلات كثيرة حول الآثار التي تم الاعتداء عليها، خصوصا أن المديرية العامة للآثار لم تعط رخصة كما تؤكد، فمن أين أتت تواقيع الوزراء المعنيين، وهم كانوا من حصة التيار الوطني الحر في السابق؟ هذا من دون أن ندخل في فضائح التكلفة الخيالية للمقر ومصدر هذا التمويل.

هناك ضرورة قصوى للتحرك في موضوع ما يحصل في نهر الكلب لأن المعلومات الموجودة يفترض أن يتم التحقيق فيها بشفافية. فلو كانت صحيحة، علينا التحرك بسرعة من أجل وقف المجزرة، وإن كانت خاطئة، فنعتذر عندها، لكن الضرر للأسف حصل للطبيعة والتاريخ والتراث.

Share.

About Author

Loubnaniyoun is a non-profit organization, which aims to establish value for humanity by implementing improvements at various levels, mainly education, culture, environment and health. The organization seeks to ameliorate the living conditions for Lebanese people through the activities it carries out, as an attempt to compensate the lack of attention by the public sector.