أنتم الأبطال الحقيقيون ولكم ألف تحية!

0

فيما يتوسع فيروس كورونا ويهددنا جميعا من دون رادع، هناك أبطال يقومون بأكثر مما يمكنهم القيام به من أجل حماية الناس. طاقم الصليب الأحمر، والطاقم الطبي في المستشفيات الذي يبقى على تماس دائم مع جميع المرضى أو المصابين المحتملين، وجميع العاملين في المجال الطبي.

هؤلاء هم أبطال بكل ما للكلمة من معنى، لأنهم يضعون حياتهم على “كف عفريت” ولا يكترثون للواقع الصعب، ويصرون على مساعدة الناس رغم جميع الظروف.

ندرك قيمة المهن الصعبة في هذه الأيام الصعبة، ومهنة الطب وكل ما يتفرع عنها من أهم الرسائل الإنسانية التي لا يجب التغاضي عنها على الإطلاق.

إنها مسألة إنسانية، وواجب وطني وأخلاقي أن نوجه التحية لكل من يعمل يوميا على الأرض، من أجل حماية الناس وتخفيف خطر الإصابات.

Share.

About Author

Loubnaniyoun is a non-profit organization, which aims to establish value for humanity by implementing improvements at various levels, mainly education, culture, environment and health. The organization seeks to ameliorate the living conditions for Lebanese people through the activities it carries out, as an attempt to compensate the lack of attention by the public sector.