سنفلس لأنهم يختلفون على كيفية الإفلاس!

0

كم هم أغبياء من هم في السلطة ويتعاطون مع ملف الاستحقاقات التي على لبنان دفعها في المرحلة المقبلة، والتي تبدأ في شهر آذار.

إن على لبنان استحقاقات مالية كبيرة، ولكن الانقسام حاليا هو بين من يريد تأجيل دفعها وإعلان عدم القدرة على السداد، وبالتالي إعلان إفلاس الدولة اللبنانية، وبين من يريد دفع المبلغ، ولكن الخطر عندها يكون عدم التمكن من الحفاظ على سعر الصرف واحتياطات العملات الأجنبية وكيفية السير في المرحلة المقبلة.

مدرستان في الإخفاق المستمر، وتعاطي غير مسؤول مع الملفات الأساسية، والخلاف اليوم بين طرفين في الدولة هو على كيفية الإفلاس، بدل أن يكون على كيفية الإنقاذ التي تبدأ أولا برفع اليد عن كل من ساهم في سرقة فلس واحد من الدولة. أنتم لا تستحقون دولة لكنكم لا تكترثون لأنكم هرّبتم أموالكم إلى الخارج.

Share.

About Author

Loubnaniyoun is a non-profit organization, which aims to establish value for humanity by implementing improvements at various levels, mainly education, culture, environment and health. The organization seeks to ameliorate the living conditions for Lebanese people through the activities it carries out, as an attempt to compensate the lack of attention by the public sector.