الناس لبعضها… وبلا جميلة الدولة

0

لافت جدا ما نراه مع اقتراب عيد الميلاد، وهذا ما تحدثنا عنه سابقا ويستحق التوقف عنده مرة جديدة، وهو المبادرات الفردية من أجل مساعدة الفقراء والمحتاجين في لبنان.

كل مجموعة، كل حي، كل منطقة، كل مؤسسة، كل جماعة أصدقاء، جميعهم يقومون بمبادرات “على قدن” من أجل جمع الطعام واللباس لمن هم الأكثر فقرا في لبنان.

والحملات المستمرة تأتي رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان في هذه المرحلة، والتي تزيد الفقير فقرا، وتزيد الطبقة المتوسطة ضعفا.

تحية إلى كل من رأى أن مساعدة الفقير هو واجب إنساني، وبلا جميلة الدولة، التي لا تعير اهتماما لآلام الناس، ولو أعارت اهتماما لذلك، لما كانت أبقت على هذه الأزمة من دون حل، ولما كانت حوّلت المعاناة مماطلة في تشكيل حكومة إنقاذ.

Share.

About Author

Loubnaniyoun is a non-profit organization, which aims to establish value for humanity by implementing improvements at various levels, mainly education, culture, environment and health. The organization seeks to ameliorate the living conditions for Lebanese people through the activities it carries out, as an attempt to compensate the lack of attention by the public sector.