0

نحن نؤمن ان قيمة الانسان هي قيمة القيم، لذلك نضع كل امكانياتنا في خدمة عيشه الكريم .

هدفنا هو ان نجعل لبنان مكانا افضل للعيش من خلال دعم قيام مجتمع حر مسؤول و معرفي .

نحن نسعى لتنفيذ التدخلات في مجتمع يقوم على أساس نهج المشاركة بدءاً من احتياجات المجتمع والأولويات، من خلال التصدي للجوانب الإنسانية والاجتماعية لمواضيع متنوعة: الاقتصادية والتعليمية والبيئية والتنموية، حقوق المرأة والطفل، والمسنين، الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، رعاية المجتمع، خدمات الرعاية الصحية، ومشاكل اﻻجتماعية الملحة والتنمية المستدامة.

نحن نسعى إلى تحقيق رسالتنا من خلال الاستماع إلى الناس، تحفيز مساعيها، الانخراط والمشاركة في ما تبذله من الجهود. ومن ثم، ونحن نهدف إلى دعم الشعب على جميع المستويات بغية تقديم مساهمة إيجابية في حياتهم ولجعل لبنان الوطن النهائي لجميع اللبنانيين على العيش.

ونحن نسعى إلى جعل لبنان مكاناً أفضل لجميع مواطنيه، من خلال إنشاء عدة أنواع من الأنشطة والمشاريع: التجمعات الإنمائية، الثقافية والفكرية والاجتماعية والربط الشبكي، والندوات والمؤتمرات، حملات التوعية، البحوث، مشاريع بناء القدرات والعديد من أنواع أخرى من المشاريع التي يمكن أن تنشأ استناداً إلى احتياجات المجتمع من أجل نشر مبادئ وأفكار للمنظمة. ونسعى أيضا بناء شراكات مع غيرها من المنظمات المدنية التي لها بعثة مماثلة أو مكملة لبلدنا بغية بناء لبنان أفضل.


 

Share.

About Author